مدى تضمن محتوى كتاب العلوم الفلسطيني للصف الثامن الأساسي لمعايير (TIMSS 2015)
الملخص
هدفت هذه الدراسة للتعرف على مدى تضمن محتوى كتاب العلوم الفلسطيني للصف الثامن الأساسي لمعايير ( (TIMSS_2015 ، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وتم بناء أداة تحليل محتوى كتاب العلوم المقرر على طلبة الصف الثامن الأساسي بفلسطين للعام الدراسي 2017/2018م في ضوء معايير ((TIMSS_2015، ولقد أسفرت النتائج عن قائمة معايير ( (TIMSS_2015الواجب توافرها في محتوى منهاج العلوم الفلسطيني للصف الثامن، و التي تكونت من (4) مجالات تضمنت 43)) معياراً رئيسياً ، ولقد أظهرت الدراسة أن النسبة العامة لتوافر معايير (TIMSهي (%30.5)
الكلمات المفتاحية
كتب العلوم – معايير TIMSS
النص الكامل:
PDF
هذا العمل مرخص حسب Creative Commons Attribution 4.0 International License.