اتجاهات طلاب الكلية الجامعية بالخفجي نحو استخدام Blackboard في التعلم وعلاقته بمستوى الرضا (أزمة فيروس كورونا نموذجًا)
الملخص
هدفت الدراسة الحالية للتعرف على اتجاهات طلاب البكالوريوس في الكلية الجامعية بالخفجي تجاه استخدام Blackboard في تعلمهم ومدى رضاهم عن استخدام هذا البرنامج. تكون مجتمع الدراسة من (920) طالبة بكلية الخفجي الجامعية، حيث تم اختيار عينة من (294) طالبة تم اختيارهن بطريقة عشوائية بسيطة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي (2020/2021). أظهرت النتائج أن اتجاهات طلاب البكالوريوس في كلية الخفجي الجامعية نحو استخدام برنامج Blackboard في تعلمهم جاءت بمستوى تقييم عالٍ. كما أظهرت النتائج أن درجة رضا طلاب البكالوريوس في كلية الخفجي الجامعية عن برنامج Blackboard جاءت بمستوى تقييم عالٍ. أظهرت النتائج وجود علاقة موجبة وعالية في اتجاهات طالبات كلية الخفجي الجامعية نحو استخدام برنامج البلاك بورد ومستوى الرضا لدى الطالبات .
الكلمات المفتاحية
الاتجاهات، البلاك بورد ، أزمة فيروس كورونا ، السعودية ، طلاب البكالوريوس.
النص الكامل:
PDF (English)
هذا العمل مرخص حسب Creative Commons Attribution 4.0 International License.